How Much You Need To Expect You'll Pay For A Good تأثير الألوان في الإعلانات

Wiki Article



وعلاوة على ذلك، سيساعد في إبعادك عن مثالية معدلات الانتقال على المواقع والذي يضلّل الكثير من الأشخاص. ضع في اعتبارك، على سبيل المثال، هذا المثال الذي غالباً ما يذكر عن زيادة عدد المنتقلين عبر الروابط بسبب تغيير لون الزر:

بإمكانك ان تقرا أكثر عن أهمية سيكولوجية الألوان في التسويق من خلال هذا المقال.

يمكن للشركات إشراك عملائها بشكل فعال وترك انطباع دائم، تذكر أن الألوان المناسبة يمكن أن تكون أداة قوية في التأثير على تصورات العملاء وتعزيز نجاح العلامة التجارية.

هل ترغب في مثالٍ حي يوضح الأهمية الكبيرة لـ التسويق بالالوان؟ حسنًا أكبر مثال على ذلك المطاعم إضافة إلى المناطق الخاصة بالألعاب، تتميز المطاعم ومناطق الألعاب بأن ألوانها فاتحة وتحتوي على كثير من الألوان المميزة أهم تلك الألوان البرتقالي بالإضافة إلى اللون الأصفر.

احفظ اسمي والبريد الإلكتروني وموقع الويب في هذا المتصفح للمرة الأولى التي أعلق فيها.

ربما لا ترغب أيضًا في طلاء غرفة الطعام أو المطبخ بهذه الألوان إذا كنت تستخدم عداد السعرات الحرارية. يعد هذا أحد أهم مفاهيم علم نفس اللون.

تماماً مثل اللون الأبيض، فهو بمثابة خلفية مناسبة، مما يساعد على إبراز الألوان الأخرى

بينما قد يرتبط اللون الأزرق بالاستقرار والثقة، ويمكن استخدامه في الحملات التسويقية التي تهدف إلى تحقيق الاستقرار والثقة لدى العميل.

إن اختيار الوان بعينها فى الملابس أو الرسم والتلوين أو طلاء الحوائط وغيرها، لها مغزى نفسي معين ودلالة لطبيعة الشخصية، وما يناسبها من المشاعر والأحاسيس. إن اختيار اللون الأسود والألوان القاتمة يدل على الحزن أو الاكتئاب، ويشير اللون الأصفر إلى القلق والتوتر، ويوحي الأبيض بالصفاء والسلام النفسي، بينما يدل الأزرق والوردي على شخصية يسودها حالة من الراحة والاسترخاء.

هل تعلم أن محيطك قد يؤثر على عواطفك وحالتك الذهنية؟ هل سبق لك أن لاحظت أن أماكن معينة تزعجك بشكل خاص؟ أو أن أماكن معينة تبعث على الاسترخاء والهدوء بشكل خاص؟ حسنًا، هناك فرصة جيدة أن تلعب الألوان في تلك المساحات دورًا.

كانت هناك العديد من المحاولات لتصنيف استجابة المستهلك لمختلف الألوان:

يوجد الكثير من العلامات التجارية التي تعتمد على سيكولوجية الألوان في التسويق، وتستخدم تلك العلامات التجارية تلك الألوان لتبعث لدى العملاء الشعور بالتفاؤل وأهم تلك العلامات التجارية ما يلي:

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

تتعلق الألوان الدافئة بالألوان التي تبعث الحرارة، وأهم تلك الألوان اللون الأحمر بالإضافة إلى اللون الأصفر ومن أهم الألوان كذلك اللون البرتقالي، وتلك الألوان تحديدًا كألوان الشمس أو النار أو ألوان شاهد المزيد الحمم، وتلك الألوان تحديدًا من أكثر الألوان التي ترتبط بالمشاعر والاحساس أو المرح.

Report this wiki page