المهن المثالية لبرج الحمل Things To Know Before You Buy

Wiki Article



صفة برج الحمل الأساسية هي: حماسة الشباب ، الاستقلالية ، التفكير الإيجابي

المهن الافضل لمواليد الابراج – المهنة المثالية لكل برج

توافق رجل برج الحوت مع إمراة الدلو في الصداقة والحب والزواج

وقد يتصفون أصحاب برج السرطان بالحنان فهم أكثر الشخصيات يتصفون بالحنان والعطاء، ولذلك تعتبر من أكثر المهن تناسبا إليهم هي مهن التمريض.

هل برجك من الابراج النارية؟ وما الأبراج التي تتوافق معك؟

الحمل شخص قوي الإرادة والعزيمة ، ولا يخاف المواجهة ويتصدى بكل حماس لما يؤمن به

 أما مواليد برج الثور المتأثرون بشكل اساسي من كوكب الزهرة «فينوس» فتجد ان كل مهنة فيها حس فني او ادبي او موسيقي او تتطلب من القائم بها ذوق وحس راقي تناسبهم. فمهن مثل العزف الموسيقي والغناء والتوزيع الموسيقي والتلحين وتأليف وكتابة النصوص المسرحية والشعر, والرواية والقصة القصيرة, والرسم, والنحت, وكل فنون الاوبرا والتمثيل وكل المهن السينمائية سواء الاخراج او التأليف او كتابة السيناريو, وكذلك تصميم الديكور والتصوير الفوتوغرافي كلها تناسب مواليد برج الثور.

كذلك المهن الحرة التي لا يتقيد فيها الموظف بمكان او مكتب لفترة طويلة, وهي المهن التي نسميها “اوت دوور” وتشمل مهن المبيعات والتسويق والدعاية والاعلان. يناسب مواليد برج الحمل ايضا العمل في الاجهزة الامنية مثل الشرطة والجيش وشركات الامن.

يستمتع برج الحمل بإنشاء خطط التسويق الخاصة به وإطلاقها إما داخل وكالة إعلانات أو شركة تصنيع أو موزّع منتج، ويتم تنشيط طاقته الديناميكية من خلال العديد من أبحاث السوق والتحليلات التي يستخدمها لتحديد الحملات والاستراتيجيات التسويقية.

فهم يصنعوا قادة ملهمين ولا يستمعوا أبدًا لتعليمات أي شخص أخر.

وكذلك الإشراف والتدقيق المالي، كما أنهم يفضلون الحياة الروتينية ولذلك قد تناسبهم الأعمال الحكومية في الإدارات والمنظمات الأهلية.

فمن المعروف أن الأسد المهن المثالية لبرج الحمل ملك الغابة ولذلك فعند التحدث عن الأسد فإنا نرى الأضواء، حيث إنهم من عشاق الشهرة وكل الأمور التي تتعلق بهذا الأمر من حفلات وعروض.

برج العقرب: يملك الكثير من الأمور الخفيّة في شخصيته. تجده من أمهر الباحثين الجنائيين، المحللين النفسيين، أو أطباء الأعصاب والباطن.

فكما هناك اختلاف في التوافق بين الابراج ، هناك أيضاً توافق بينها وبين المهن التي يبرع فيها. لذا، إليك المهن المناسبة لكل برج:

Report this wiki page